الخميس 8 يونيو 2023 | 09:26 م

أبرزهم "تاج" و"ع الزيرو".. تعرف على القائمة المبدئية لأفلام عيد الأضحي

شارك الان

يتنافس على قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن عدد من نجوم الفن بأنواع عديدة من الأعمال الفنية والمتنوعة بين الكوميدي والأكشن والتي تقدم موضوعات هامة وهادفة.
أول الأفلام التي حجزت مكانها في موسم عيد الأضحي فيلم"على الزيرو" للفنان محمد رمضان، والذي يواصل رمضان تصويره حتي الآن تمهيدا لعرضه في الموسم
وتدور أحداث الفيلم الذي يأتي على  قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن، حول حمزة عازف الأروج شاب متزوج ولديه طفل مريض وتقابله عقبات شديدة بسبب حالته المادية السيئة، الأمر الذي يجعله يلجأ إلى تجارة الأعضاء البشرية ومن هنا يصبح غينا للغيابة، ويخوض بطولة العمل إلى جانب الفنان محمد رمضان، الفنانة نيللي كريم.
ويأتي من ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن أيضا، فيلم تاج، الذي يخوض بطولته الفنان تامر حسني إلى جانب الفنانة دنيا الشربيني والمطربة ساندي، ويظهر تامر حسني خلاله بشخصية بطل خارق، ومن المقرر أن يشهد مباراة حماسية مع فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان.
ويدخل الفنان أمير كرارة ضمن  قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن وذلك من خلال فيلم البعبع، الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ياسمين صبري والذي من المقرر أن يشهد عودة قوية لها بعد غياب دام لسنوات، حيث كان أخر أعمالها مشاركتها في فيلم الديزل والذي عرض في عام 2018 وشاركت به إلى جانب الفنان محمد رمضان.
وأخيرا تأتي في  قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن فيلم مستر إكس، والذي يشهد التعاون بين أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، ومن المقرر أن يدور في إطار كوميدي